الاحد  الموافق 05/07/2020

سلطة جودة البيئة تختتم فعاليات يوم المياه العالمي

31/03/2016 [ 07:45 ]
تاريخ اضافة الخبر:
سلطة جودة البيئة تختتم فعاليات يوم المياه العالمي

اختتم بالأمس فعاليات يوم المياه العالمي 2016 وذلك في مركز إسعاد الطفولة بمدينة غزة وبحضور كافة الوزارات والسلطات والمؤسسات الشريكة.

حيث كرم المهندس ياسر الشنطي رئيس سلطة المياه الفلسطينية كافة الأعضاء المشاركين في انجاح فعاليات يوم المياه العالمي التي شملت يوم دراسي في الجامعة الإسلامية، ومسيرة في رفح لمنع الخندق المائي، ولقاءات توعوية لطلاب المدارس في وزارة التربية والتعليم.

وحضر عن سلطة جودة البيئة كلا من المهندس زكي زعرب مدير عام التوعية والتعليم البيئي ، والدكتور تامر الصليبي مدير دائرة جودة المياه ، والأستاذة رنا ادعيس رئيس قسم التوعية الجماهيرية

ولقد تم توزيع دروع شكر وتقدير على كافة المشاركين في جو احتفالي تخلله فقرة للدبكة الفلسطينية .

الجدير بالذكر أن اليوم العالمي للمياه هو فعالية عالمية وفرصة لرفع الوعي بالأمور المتصلة بالمياه، ولإلهام الآخرين لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإحداث فارق. يعود الاحتفال باليوم العالمي للمياه إلى مؤتمر الأمم المتحدة المعني بالبيئة والتنمية عام 1992، حيث أوصى بفعالية عالمية للمياه. استجابت الجمعية العامة للأمم المتحدة وحددت 22 آذار/مارس 1993 كأول يوم عالمي للمياه. وعقدت هذه الفعالية سنويا منذ ذلك الحين. وفي كل عام، تحدد لجنة الأمم المتحدة المعنية بالموارد المائية - الكيان الذي ينسق عمل الأمم المتحدة بشأن المياه والصرف الصحي - موضوع اليوم العالمي لمناقشة التحديات الحالية أوالمستقبلية. وتنسق الحملة بمشاركة من عضوا واحدا أو أكثر من أعضاء لجنة الأمم المتحدة المعنية بالموارد المائية.

البوم الصور

  - صورة 1