الاربعاء  الموافق 02/12/2020

سلطة جودة البيئة تنفذ سلسلة من النشاطات التوعوية

02/04/2018 [ 08:23 ]
تاريخ اضافة الخبر:
سلطة جودة البيئة تنفذ سلسلة من النشاطات التوعوية

سلطة جودة البيئةتنفذ سلسلة من النشاطات التوعوية

 

نفذ قسم التوعية البيئية بسلطة جودة البيئة سلسلة من المحاضرات وورش العمل البيئية لتسليط الضوء حول بعض القضايا والمواضيع المهمة في مدرسة جباليا المشتركة ج، ومدرسة غزة الابتدائية أ، ومدرسة زهرة المدائن الثانوية للبنات، ومدرسة فهمي الجرجاوي الأساسية المشتركة، استهدفت من خلالها طلبة المدارس والمعلمين مع توزيع النشرات التثقيفية على الطلبة.

ونفذت سلطة البيئة فعاليات يوم المياه العالمي في مدرسة الفرقان الأساسية للبنات بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم شرق غزة حيث تم تنفيذ لقاء توعوي بعنوان "الطبيعة من أجل المياه" وهو شعار اليوم لهذا العام، بالإضافة إلى عرض فني قدمته طالبات المدرسة.

كما شاركت سلطة جودة البيئة في افتتاح معرض لإعادة تدوير النفايات الصلبة في مدرسة العروبة الثانوية للبنات ضمن أنشطة برنامج الإرشاد والتوعية البيئية في المدارس الذي ينفذه مجلس الخدمات المشترك لإدارة النفايات الصلبة بالتعاون مع بلدية النصيرات، سعياً إلى رفع مستوى الوعي لدى الطلاب حول أهمية إعادة التدوير والمحافظة على البيئة المحيطة.

 وفي هذا السياق، نوهت الأستاذة رنا ادعيس، رئيس قسم التوعية البيئية في سلطة جودة البيئة:" إن سلطة جودة البيئة تحرص على المشاركة في الفعاليات والمبادرات المجتمعية الخلاقة، من خلال رفع الوعي حول أهمية الحفاظ على البيئة ونشر ثقافة المحافظة على الموارد الطبيعية والممارسات الصحيحة".